الرئيسيةقوانين الألعاب الرياضيةقانون كرة الطاولة

قانون كرة الطاولة

الاتحاد السعودي لكرة الطاولة
اللجنة الرئيسة للمسابقات والتحكيم

القانون الدولي لكرة الطاولة
قواعـد المنافسـات الدوليــة
2003 – 2004م
كلمة رئيس الاتحاد السعودي والعربي لكرة الطاولة
انطلاقاً من حرص الاتحاد السعودية لكرة الطاولة على مواكبة التطورات المتلاحقة لقوانين وقواعد اللعبة، فقد تم تضمين هذا العدد جميع مواد القانون وقواعد المنافسات الدولية طبقاً لإصدار الاتحاد الدولي لكرة الطاولة (2003/ 2004م).
إنه من دواعي سروري واغتباطي أن أقدم هذا الإنجاز الذي عمل على ترجمته وصياغته باللغة العربية نخبة من الحكام السعوديين وهؤلاء جميعاً على درجة عالية من الكفاءة والدراية بخبايا اللعبة ولديهم رصيد وافر من الخبرات العلمية والعملية، لذا أتشرف أن أقدم هذا الإصدار نيابة عنهم إلى جميع الرياضيين

 في الوطن العربي الكبير.  ولقد أُخذ بعين الاعتبار الترجمة الدقيقة لنص القانون الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، ومساهمة من الاتحاد العربي السعودي لكرة الطاولة ، فإنه يسعدنا إهداء هذا الكتيب لجميع الزملاء من حكام ومدربين وإداريين بالإضافة لأبنائي اللاعبين.
نسأل الله التوفيق للجميع ؛؛

رئيس الاتحاد
 السعودي  والعربي لكرة الطاولة
محمد بن عبد العزيز الحسيني

استهلال
يسر اللجنة الفنية للمسابقات والتحكيم بالاتحاد السعودي لكرة الطاولة، أن تقدم هذا الإصدار الجديد للقانون وقواعد المنافسات الدولية وفق أحدث التعديلات الصادرة من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة 2003/ 2004م، إلى أسرة كرة الطاولة من حكام ومدربين وإداريين ولاعبين ولجميع الرياضيين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي الكبير.

 حمل قانون كرة الطاولة

عن غازي العنزي

3 تعليقات

  1. ججججججججججججججججججججججييييييييييييييييييييييددددددددددددددددددددددددااااااااااااااااااااااااا

  2. نشكر الجهود المبذولة

  3. علي باشادي

    شكراً جزيلاً على هذا الموقع الغني بالمعلومات الرياضية التي تفيدنا في كثير من الألعاب الرياضية .. جزاكم الله الف خير على هذا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*